Tuesday 12 December 2017

الفوركس الأطر الزمنية h4 المصابيح الأمامية


مؤشر متعرج تداول العملات. H4 الإطار الزمني، وما فوق انضمت يوليو 2012 الحالة: عضو 89 المشاركات مرحبا، كنت نشر بلدي نتائج التداول الحية من بلدي مخصص سوينغ ز إي في مؤشر سوينغ سوينغ منخفض منخفض مؤشر أليرتكوت موضوع تحت منصة التكنولوجيا، واقترح لي من قبل آخر عضو لبدء سلسلة جديدة حول هذا النظام تحت أنظمة التداول حيث سيكون أكثر أهمية. بدأت للتو اختبار يعيش متعرج مخصص إي مع نتائج مثيرة للدهشة حتى الآن. كان لي 5 انتصارات متتالية باستخدام هذا إي على الإطار الزمني 1H، ثم سيئة حقا خسارة التجارة التي ربما كان يمكن تجنبها، ثم 2 انتصارات متتالية بعد ذلك على الإطار الزمني H4. وعندما تأتي النتائج، سأنشر هنا. جميع الصفقات التي اتخذت على لقطة أظهرت اتخذت على التوالي 1 بعد الآخر. وكانت الخمسة الأولى مربحة، وأنجزت سوينغ زز إي تلك الصفقات على الإطار الزمني H1. وكانت التجارة التالية على التوالي خاسرة حقيقية، ودخلت إي تلك التجارة على H1. وبما أن السعر يتعارض مع هذا الموقف، فقد حاولت استعادة بعض خسائر تلك التجارة عن طريق تحويل منطقة العد إلى الإطار الزمني H4 بينما كانت التجارة لا تزال مفتوحة. وبعد ذلك أغلقت على خسارة على H4. 3 الصفقات متتالية تراه بعد الخسارة تم اتخاذها على الإطار الزمني H4. ننظر إلى الأمام لرؤية اختبار الظهر الذي يتكون على الأقل 1000 الصفقات. انضم إلى يوليو 2012 الحالة: ميمبر 89 بوستس بعد خسارته التجارية التي اتخذت على الإطار الزمني H1، كان لي 8 الصفقات الفوز على التوالي في الإطار الزمني H4. ومع ذلك، كنت أتداول نفس الزوج والنظام بالضبط مع 2 وسطاء مختلفة في نفس الوقت ولكن كان لي خسارة التجارة مع 1 من الوسطاء. وأعتقد أن هذا حدث لأن وسيط واحد يستخدم قالب والآخر لا. ما أعتقد أنه يحدث هو أن القالب هو يميل الطريقة التي يعمل مؤشر ز سوينغ. (على نفس الإطار الزمني مع وسطاء مختلفة المؤشرات عالية ومنخفضة نقاط مختلفة). بدءا من الآن، قررت تغيير استراتيجيتي إلى حد ما. بدلا من تداول كل نقطة شراء وبيع يشار إليها مؤشر ز سوينغ على الإطار الزمني H4 أنا الآن سوف تحقق من اتجاه مؤشرات ز سوينغ المشار إليها في الإطار الزمني اليومي أولا، ثم ضبط إي للتجارة فقط للتداول على الإطار الزمني H4 في نفس اتجاه اليومية. أعتقد أن هذا سيجعل النظام يعمل بشكل جيد مع كل من الوسطاء بغض النظر عما إذا كان المؤشر مثبتا على قالب أم لا. نأمل. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) مرحبا eaglefaith7، إم نشر نتائج هذا إي، ولكن ليس إي نفسه. إذا كنت تريد متعرج إي مشفرة بالنسبة لك. يمكنك استخدام إذا كنت تريد نفس الرجل الذي اعتدت على رمز هذا إي. هذا ليس تأييدا مدفوعة الأجر لهذا مبرمج. أنا ببساطة أقول أن هذا إي تم ترميز بواسطة مقل البرمجة. عادة، وأعتقد أن مناطق مخصصة العرف يمكن أن تكون مصنوعة لك من 75 إلى 150 أعتقد. مرحبا باتافيا تريد، وأنا لا أعتقد أنه من الممكن لدعم اختبار هذا إي لأنه تم بناؤه على مؤشر ز سوينغ مخصص. بقدر ما أعرف، وإعادة طلاء المؤشرات لا يمكن. أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة. مرحبا تدول مجرد قراءة من خلال الموضوع الخاص بك. لقد تم تداول شيء مشابه جدا باستخدام ز سيمافور لمدة 3 أشهر الماضية، وكان نتائج رائعة باستخدام 4hour والأطر الزمنية اليومية. إذا كنت أستطيع أن أعطيك بعض النصائح، فإنه سيكون أن ننسى محاولة لجعل إي كما أنها لن تؤدي أبدا فضلا عن تاجر الإنسان وسوف تتخذ الصفقات التي كنت لا تأخذ إذا كنت تبحث في الرسوم البيانية نفسك. هذه الطريقة يمكن بسهولة التداول دون الكثير من الوقت الشاشة والثقة لي سوف كسب المال منه. مارتن مرحبا، أوكمارتين يمكن لك من فضلك قل لنا المزيد عن نظام لكم شكرا لكم مقدما. يجب أن يكون لدى الأعضاء ما لا يقل عن 0 قسيمة للنشر في سلسلة المحادثات هذه. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هو علامة تجارية مسجلة. نظام الفوركس للإطار الزمني H4 في هذا المنصب، سوف نناقش نظام التداول الشخصي الذي أستخدمه للتداول على الإطار الزمني H4. أنا المستغل بالإضافة إلى تاجر سوينغ. يمكنني استخدام الاختلاف على نطاق واسع سواء بالنسبة لسلخ فروة الرأس وكذلك التداول سوينغ. عندما أكون سلخ فروة الرأس، أتداول على الإطار الزمني M15 وعندما أتعرض للتداول البديل أتعامل على الإطار الزمني H4. لذلك أنا أساسا التباعد التجاري. نظامي هو نفسه ل سلخ فروة الرأس وكذلك التداول سوينغ. في وظيفة في المستقبل، وسوف نناقش بلدي نظام سلخ فروة الرأس بالتفصيل كذلك. يتطور الاختلاف عندما تحرك السعر ومؤشر التحرك في الاتجاه المعاكس. أفضل مؤشرات للعثور على الاختلافات هي ماسد، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. أنا استخدم كل 3 منهم. Let8217s نلقي نظرة على الصورة التالية كما يمكنك ان ترى لطيفة نمط الانحراف الهبوطي يتطور على ماسد، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. التاريخ هو 31 ديسمبر 2012. نمط التباعد الهبوطي يعني أن السعر على وشك الانخفاض. بعد الكشف عن نمط الاختلاف، ولست بحاجة للتأكد من أن هذا هو إشارة صالحة. أرسم خطا صغيرا وانتظر كسره كلما أردت تأكيد نمط الاختلاف. تظهر الصورة أدناه كيفية رسم خط الاتجاه الطفيفة. تم كسر خط الاتجاه الطفيفة على M30 في وقت سابق بكثير بالمقارنة مع H4. إذا كنت قد استخدمت الإطار الزمني H4، فإن سعر الدخول سيكون عند 1.6305 في حين أن وقف الخسارة سيكون عند 1.6385. لذلك كان خطر بلدي 80 نقطة إذا كنت قد دخلت باستخدام الإطار الزمني H4. وبمجرد أن أرى نمط الاختلاف على الإطار الزمني العالي، أنتقل إلى إطار زمني أقل حتى أتمكن من العثور على دخول أفضل مع انخفاض وقف الخسارة. بعد الكشف عن نمط الاختلاف على الإطار الزمني H4، انتقلت إلى الإطار الزمني M30 ووجه خط الاتجاه كما هو مبين في الصورة التالية. فقط مؤشر ستوكاستيك يظهر تباينا هبوطيا على M30 ولكن منذ H4 يظهر تباينا هبوطيا على ماسد، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، هو إشارة أقوى بكثير بالنسبة لنا. تم كسر خط الاتجاه الطفيفة على M30 في وقت سابق بكثير بالمقارنة مع الإطار الزمني H4. حصلت على تجارة قصيرة عند 1.6335 باستخدام الرسم البياني M30. كان وقف الخسارة عند 1.6385. حتى خطوري هو 50 نقطة بدلا من 80 نقطة. لقد تمكنت من الحد من المخاطر بنسبة 30 نقطة. وهذا يوضح أهمية استخدام نهج زمني متعدد. التحرك على الإطار الزمني H4 يجعل بسهولة 100-300 نقطة. حتى بلدي مكافأة إلى نسبة المخاطر هي 2: 1. أنا أتوقع أن تجعل 100 نقطة على الأقل. سأستمر في التداول طالما لا يوجد تباعد صعودي على H4. وسوف تحقق من الرسم البياني 2-3 مرات يوميا ومعرفة ما إذا كان أي اختلاف الصاعد هو تشكيل أم لا. يظهر 9 الاختلاف الصاعد على الإطار الزمني H4. الآن الحفاظ على هذا في الاعتبار أن السوق don8217t تغيير الاتجاه فجأة. نلقي نظرة على الصورة التالية التي تظهر ديفيرينس الصاعد على H4 و تريندلين طفيفة التي رسمتها. وقد انخفض السعر عند 1.5997. عندما رصدت الاختلاف الصاعد، فتحت الرسم البياني M30 ووجهت خط الاتجاه الثانوي كما هو مبين أدناه. أغلقت التداول القصير عند 1.6010 وبلغت 325 نقطة في 10 أيام. بمجرد أن رصدت التباعد على الإطار الزمني H4، انتقلت إلى الإطار الزمني M30 للعثور على دخول أفضل. ماكد ومؤشر القوة النسبية تظهر تباينا صعورا في حين ستوكاستيك لا يظهر ذلك. ولكن منذ ذلك الحين على الإطار الزمني H4، كل ثلاثة تظهر الاختلاف الصاعد لدينا إشارة أقوى بكثير. بعد إغلاق الصفقة القصيرة، وفتحت على الفور تجارة طويلة عند 1.6010. كما ترون من السوق لقطة أعلاه انتقلت إلى 1.6179 في 1 يوم. لذلك جعلت 160 نقطة أخرى مع هذه التجارة طويلة. أنا جعلت ما مجموعه 485 نقطة في 12 يوما. في البداية، كان لي مشكلة في العثور على الإدخال الصحيح عندما رصدت نمط الاختلاف. ولكن كما أوضحت أعلاه، رسم خط الاتجاه طفيفة حل هذه المشكلة بالنسبة لي لطيف. ميزة التداول على الإطار الزمني H4 هو أنك دون 8217t تحتاج إلى مراقبة المخططات بكثير بالمقارنة مع سلخ فروة الرأس. إذا كنت سلخ فروة الرأس، لديك لمراقبة باستمرار الرسوم البيانية. لذلك أود أن المشورة التي يجب أن تبدأ من خلال التداول على الإطار الزمني H4. هو أسهل بكثير بالمقارنة مع سلخ فروة الرأس. كما رأيت، أنا فقط استخدام مؤشرات التذبذب القياسية ماسد، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية واستخدام خطوط الاتجاه كثيرا. أن 8217s كل ما أفعل أنا don8217t بحاجة إلى أي برنامج يتوهم أن تقول لي أين يريد السوق للذهاب. يجب أن تشاهد أيضا متوسطات متحركة في لقطات أعلاه. مرة واحدة في تطور الاتجاه، المتوسطات المتحركة اقول لكم الكثير عن قوة هذا الاتجاه. عندما تتحرك المتوسطات المتحركة على حدة، فهذا يعني أن الاتجاه يسير قوي وعندما يحاول الاقتراب، فهذا يعني أن الاتجاه يزداد ضعفا. الآن، هو دائما فكرة جيدة للتعلم من الآخرين. أفضل التجار هم أولئك الذين شاركوا في مسابقة تجارية وفاز ذلك. يجب أن تكون قد سمعت عن تحدي سوريفيري التداول. إذا لم يكن ثم يجب أن تقرأ قصة كيف كان طالب جامعي 20 عاما من ولاية فيرمونت الولايات المتحدة قادرة على التغلب على الآلاف من التجار في واحدة من أكبر المنافسة التجارية عبر الإنترنت الحية في العالم. سوف نلقي نظرة على نظامه وأنظمة الفائزين الآخرين في هذه المسابقة على الانترنت الفوركس كبيرة يعلمك كثيرا. سوف يفاجأ للعثور على معظمهم من المتداولين بدوام جزئي العاديين الذين كانوا قادرين على تطوير نظامهم من خلال قراءة المواد الحرة على شبكة الإنترنت. خدمة جيدة أخرى يمكن أن تساعدك كثيرا في حال كنت ترغب في إتقان كيفية التداول على الإطار الزمني H4 هو الفوركس منتور برو خدمة يديرها اثنين من تجار الفوركس المهنية عميد سوندرز ومارك والتون. إذا لم تكن واضحة عن الاختلاف، يجب عليك قراءة ملفات بدف هذه التي تفسر الشموع بعمق، المتوسطات المتحركة والاختلافات. 0 تعليق

No comments:

Post a Comment