Tuesday 5 December 2017

Forex4noobs


تعلم الفوركس عن طريق حركة السعر وأعتقد أن التجار الذكية، الذين يرغبون في النجاح في الفوركس يجب العمل الرئيسي السعر، وعلم النفس تداولهم. العمل السعر هو أسهل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية، وعلم النفس التداول يضمن لك التجارة بالطريقة الصحيحة. ننسى باستخدام مؤشرات مربكة. ننسى القلق بشأن كل التجارة. نسيان التداول بدون خطة. إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس بالطريقة الصحيحة، يمكنني مساعدتك. اتخاذ بعض الصفقات حركة السعر هذا الأسبوع تاريخ النشرة الإخبارية الأسبوعية للحصول على بلدي أحدث تحليل العمل السعر ونصائح التداول بلدي. إتقان علم النفس التداول الخاص بك، وبناء الثقة التداول الخاص بك، واتخاذ بعض الصفقات معي. ما تنتظرون من أين تبدأ. كنت تريد أن تتعلم الفوركس، ولكن كنت لا تعرف من أين تبدأ. حسنا، أنا مصممة forex4noobs ليأخذك من أساسيات الحق من خلال التداول المتداول العمل السعر. أنا أيضا تغطية علم النفس التداول، وإدارة الأموال. حتى تتمكن من معرفة كل ما تحتاجه عن الفوركس هنا. يمكنك الاطلاع أدناه على دليل خطوة بخطوة. هذا الدليل سوف يأخذك من خلال forex4noobs، والحصول على انك بدأت في رحلتك لمعرفة تداول العملات الأجنبية. الخطوة 1: أساسيات إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس، أكاديمية التعليم الفوركس هي الخطوة الأولى في التعلم النجاح. على عكس الآخرين، أنا لا تضيعوا وقتكم مع أساسيات الفوركس عديمة الفائدة، وأنا فقط يعلمك ما تحتاج إلى معرفته. الخطوة 2: خطة التداول قبل بدء التداول مباشرة، تحتاج إلى وسيط جيد، وخطة تداول جيدة. في دورة الفيديو مجانا أنا يعلمك كيفية العثور على وسيط الحق، وكيفية إنشاء التجارة الصلبة وخطة إدارة الأموال. الخطوة 3: استراتيجية التداول بلدي استراتيجية تداول حركة السعر سوف يعلمك تقنيات العمل السعر المتقدمة. كما قلت أعلاه، أنا بيليف أن التجار الجدد يجب أن تتحرك السعر العمل، لذلك أشارك استراتيجيتي معك. الخطوة 4: الفوركس مدونة تحليل حركة السعر الأسبوعي، أكثر من 20 ساعة من ندوات الفوركس المسجلة، وعلم النفس التداول، ونصائح. سوف تجد كل ذلك على بلدي بلوق الفوركس. لقد تم التدوين لمدة ثماني سنوات، لذلك هناك الكثير للذهاب من خلال فوركس التعليم الجديد إلى الفوركس أكاديمية التعليم الفوركس توفر كل ما تحتاجه من معلومات لبدء تداول الفوركس. الفوركس أساسيات التعليم الأساسي التعليم الفوركس هو الخطوة الأولى نحو اتقان تداول العملات الأجنبية واستخدام حركة السعر. إذا كنت جديدا على الفوركس، هذه الدروس سوف تظهر لك ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الفوركس. لماذا تضيع وقتك تعلم مائة الدروس عديمة الفائدة، عندما تحتاج فقط إلى تعلم عشرين دروس مفيدة للتداول بنجاح أنت notn8217t وقتك هو قيمة، لذلك أنا صممت هذه الدروس ليعلمك أساسيات الفوركس بأسرع وأكبر قدر ممكن. إذا كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، كنت تعرف مسبقا ما هو نقطة 8230 8230 لذلك، يجب أن تخطي مباشرة إلى أسفل إلى 8220Price العمل أساسيات 8221 القسم حيث أرى لكم أساسيات تحليل شمعدان. الدروس تحت 8220Little Ninja8221 و 8220 سوبر Ninja8221 حيوية إذا كنت تريد أن تتعلم السعر العمل التداول. وتنقسم أكاديمية التعليم الفوركس إلى ثلاثة أقسام. تعلم أساسيات إذا كنت العلامة التجارية الجديدة لفوركس، تحتاج إلى البدء مع الأساسيات. في هذا القسم سوف تتعلم: كيفية البدء في التداول الفوركس ما هو الفوركس وكيف يعمل كل شيء عن الرسوم البيانية دون الرسوم البيانية، فإنه من المستحيل أن تتداول حركة سعر الفوركس. في هذا القسم سوف تتعلم: ما هو 8220pip8221، ما هي الرافعة المالية، وكيفية إدخال الصفقات النوعين الأساسيين لتحليل الفوركس ما هي أنواع الرسوم البيانية والأطر الزمنية التي يجب أن تتداول السعر أساسيات العمل الآن بعد أن عرفت أساسيات الفوركس الخاص بك، فإنه حان الوقت لمعرفة أساسيات العمل السعر. في هذا القسم سوف تتعلم: أساسيات تحليل شمعدان أساسيات خط الاتجاه عند استخدام السعر العمل بالفعل تعرف أساسيات إذا كنت تعرف بالفعل كل الأساسيات، قسم التعليم الفوركس ليست لك. يجب أن تنتقل إلى دورة الفوركس مجانا وتعلم كيفية وضع معا خطة التداول وإدارة المال الكمال.

No comments:

Post a Comment