Saturday 16 December 2017

انستافوركس - ماليزيا - بينانغ - تايبوسام


لقد كنت بينانغ عدة مرات كجزء من عملي. في إحدى المناسبات، كنت هناك ل ثايبوسام. أثناء المشي، جئت عبر حديقة صغيرة حيث كان المشاركون يستعدون للسير. شاهدت مع خليط من الرهبة والاحترام. اقتربني شاب واحد و اشار بفخر الى شقيقه. كانت هذه العائلة مفتوحة جدا وودية، مثل معظم الناس الذين التقيت بهم في بانانغ. قبل أن أعرف ذلك، كانوا يصرون على أن أحصل على الصور مع أفراد الأسرة وتقاسم حدث خاص معي. الغريب الكلي. ما تجربة رائعة بينانغ هي جزيرة جميلة ولدي ذكريات عظيمة من كل من زياراتي هناك. مواكبة العمل الجيد على هذا الموقع. التصوير الفوتوغرافي الخاص بك هو مذهل موقع لطيفة جدا من ثايبوسام في بينانغ، فإنه يذكرني مرة أخرى إلى كل لحظات حلوة الاحتفال ثايبوسام في بينانغ، وأنا لن تفوت كل عام. لا يهم في أي ركن من أركان العالم، مرض بالتأكيد أن يعود إلى بينانغ ل ثايبوسام. هذا هو ما اعتقده كل بينانجيتس في أذهانهم. فقط أريد أن أضيف في شيء آخر للحصول على معلومات إيفريبوديس. ثايبوسام في بينانغ ليس فقط يحتفل به الهندوس ولكن أيضا المصلين الصينيين من الرب موروغا احتفال به الكبرى معا معنا. إيتل يكون وليمة للعين لرؤية المحبون الصينية بسرعة وتحمل كافادي و بيرس أنفسهم تماما كما يفعل الهنود القيام به. في الواقع كانت فخورة أن الصينيين لا يؤمنون بوجود الله. لذلك أي الرجال الذين يريدون أن يعرفوا المزيد عن احتفال ثايبوسام في بينانغ، أو إذا كنت هنا خلال ثايبوسام 2005، سيكون من دواعي سروري أن أشاطركم احتفل ثايبوسام في ولايتي. شكرا لكم. المشارك الذي يدعي أدناه أن العبادة كافادي محظور في الهند هو ارتكاب خطأ. ليس. لقد حملت عددا من كافاديس، وقد فعلت العمل الميداني في الهند، وكافادي العبادة التي تنطوي على كوتيرسينجكوت على نطاق واسع وجدت في تاميل نادو وكيرالا، بما في ذلك في المعابد الرئيسية. العبادة كافادي هو شكل معترف به من العبادات للإله مورغان، ويقام في عدد من المهرجانات على مدار السنة، والأبرز في ماليزيا يجري في ثايبوسام في عدد من المراكز. كما توجد أيضا في العديد من المراكز الأخرى في الشتات التاميل. هاي، هذا هو موقع لطيف جدا، وثقب القيام به مثل هذا ل ثايبوسام. محظورة في الهند، فإنه يحدث فقط في القرى الريفية في تاميل نادو وكيرالا، وكافاديس وعادة ما ينظر إليها على أنها شبه دائرة، مع الزهور، الريش الطاووس، وما إلى ذلك من المفترض أن تمثل كافادي تلة في تاميل نادو، أنا أعتقد أنه هو تلة سيفاجيري، وهو أسوران الذي أصبح المحب، حمل أول كافادي في التفاني إلى مورغان، منذ ذلك الحين، كافادي آتام، كانت ممارسة في تاميل نادو وكيرالا، وأعتقد أن اسم أسوران الذي حمل الأول كان كافادي إدومبان. أو كادومبان، أي واحد يحمل أول بال كودام وكافادي، لكنني أعلم أنه كان كل من أسورانز، واحد منهم يحمل بال كودام، وكافادي الأخرى. هناك الكثير من الرقصات في ولاية كيرالا في التفاني للإله مورغان، مثل مايلاتام، كافادي آتام، إتكف ش الاستعداد لل ثايبوسام. الشيء الذي أجد من الصعب وضع في الكلمات. في إحدى المرات، كنت أحضر موكب، وأنا أنظر من نافذة الحافلة كنت في (ترى، لقد نسيت أنه كان ثايبوسام يوم ذلك اليوم)، موجة من العاطفة مرت من خلال جسدي، مثل نسيم مفاجئ. دموع فقط في عيني. كيف يفسر أحد أنه عندما أتيت من خلفية مسيحية هل يمكن أن تخبرني عن أي يوم وشهر سقطت ثايبوسام في عام 1955 دخلت في هذا الموقع عن طريق الخطأ، وكان مندهشا من الصور الخاصة بك. أود الحصول على مزيد من المعلومات حول ثايبوسام. ما هو حقا. و متى سيكون القادم و ما الوقت الذي يبدأ و ينتهي. كم من الوقت هو الحدث وما البلد ممارسة هذا. وسوف أكون في بينانغ في 8 فبراير، وربما تغير تاريخي لتجربة هذا. يرجى الرد لي في أقرب وقت ممكن لأنني يجب أن تجعل حجز السفر خلال الأيام القليلة المقبلة. شكرا جزيلا. رأيت ثايبوسام كطفل يعيش في ماليزيا ووجدت التجربة مذهلة، وأنا أتطلع إلى مشاهدة هذا الحدث مرة أخرى عندما أسافر عبر آسيا في العام المقبل. صورك كبيرة. وبعد أن حاولت في الماضي، وأنا أعلم أنها ليست سهلة لاطلاق النار. الحشد، والغلاف الجوي. بل هو مهرجان جيد جدا بالنسبة لي حسنا أردت فقط أن أقول ش ثانكس لخلق مثل هذا الموقع مفيد كما أنه يساعدني كثيرا في بلدي research. so الأمل يو دون العقل لي باستخدام صفحة أور لبلدي research. thanx ن كل زي أفضل للمزيد من. هذا هو موقع لطيف جدا، وثقب القيام به مثل هذا ل ثايبوسام. محظورة في الهند، فإنه يحدث فقط في القرى الريفية في تاميل نادو وكيرالا، وكافاديس وعادة ما ينظر إليها على أنها شبه دائرة، مع الزهور، الريش الطاووس، وما إلى ذلك من المفترض أن تمثل كافادي تلة في تاميل نادو، أنا أعتقد أنه هو تلة سيفاجيري، وهو أسوران الذي أصبح المحب، حمل أول كافادي في التفاني إلى مورغان، منذ ذلك الحين، كافادي آتام، كانت ممارسة في تاميل نادو وكيرالا، وأعتقد أن اسم أسوران الذي حمل الأول كان كافادي إدومبان. أو كادومبان، أي واحد يحمل أول بال كودام وكافادي، لكنني أعلم أنه كان كل من أسورانز، واحد منهم يحمل بال كودام، وكافادي الأخرى. هناك الكثير من الرقصات في ولاية كيرالا في التفاني للإله مورغان، مثل مايلاتام، كافادي آتام، الخ مهلا، صور رائعة يمكنني استخدامها لمشروعي بعنوان ثايبوسام حظا سعيدا أفضل الأمنيات. مرحبا، ليلى مرة أخرى. تذكر الإذن سألت عن صور ثايبوسام التي حصلت في وقت سابق حسنا، حصلت على درجة عالية للجهد أو بالأحرى الصور حصلت من أنت. مجرد كلمة من 100x شكرا لك. أطيب الأماني. شكرا جزيلا على تقديم مثل هذه الصور الجيدة على net. sir يرجى التكرم ترسل لي المزيد من الصور. أو أي جوانب أخرى جيدة، يرجى الكتابة لي. أنا طالب الطب الذي يغيب عن هذا أوبورتونيتي لسنوات. بي، نراكم قريبا في الآونة الأخيرة، ذهب أصدقائي إلى باتو الكهوف وكان هذا المكان مزدحمة للغاية خلال ثايبوسام. قالوا لي أحداث مثيرة للاهتمام التي وقعت في ذلك اليوم مثل موكب عربة وكسر جوز الهند. رأيت صور ثايبوسام العام الماضي، وحين ذهبت من خلال أحدث الصور، وأعتقد أنها أفضل بكثير. لأنني لم أذهب أبدا ل ثايبوسام من قبل، وقد أعطت الصور الخاصة بك لي رؤية أكبر لما يجري. أنا أقول لكم يبقيه رائع بلدان جزر المحيط الهادئ كايس، أفضل وأكثر من العام الماضي. ثايبوسام هو أعظم مهرجان لقد شهدت من أي وقت مضى. جعل نذر، الوفاء نذر اور، وسوف الرب موروغا رعاية بقية. من فضلك، يمكن أن يكون لدينا صور عربة جدا. أنا تصفيق السرعة التي كايس نشر بلدان جزر المحيط الهادئ على الانترنت بالنسبة لنا جميعا لرؤية ثايبوسام الأخيرة في بينانغ. وفيما يتعلق تعليق شونس وخبرته في فوكيت، وأعتقد أن ما يأخذ مكان في فوكيت هو في الواقع تاويستشينيز، على الرغم من أن يمارسها التايلانديون. ويرتبط هذا الحدث إلى الاحتفال الصينية الإله. أرجوا أن تصحح لي إذا كنت مخطئا. ثناكس للصور التي أرسلتها لي لم أكن أتوقع أن نرى ماليزيا ثايبوسام الصور بسرعة جدا في نفس الوقت يمكن أن ترسل لي أيضا سنغافورة ثايبوسام 2000 صور ثانكس أنو حسنا، أعتقد أنه كان مذهلا حقا. بحتة لالتقاط الأنفاس. استثنائي. اللعنة جيدة صور كايس أنت مصور عظيم شكرا جزيلا لبلدان جزر المحيط الهادئ. أنا فعلا أقدر ذلك. طالب في بومباي سيكون سعيدا جدا جدا. هيس يغيب المنزل كثيرا ويريد أن يرى بلدان جزر المحيط الهادئ من ثايبوسام وهذا سيجعل منه سعيدا حقا. ماغي إذا كنت تريد بعض الموافقة المسبقة عن علم سيدة الماليزية أشعر أنني بحالة جيدة لهذه الموافقة المسبقة عن علم ليس لدي ستوماك أنا لا أحبهم 10X كايس بس. يرجى الحصول على لي بعض عنوان البريد الإلكتروني عن السفر أجنسي في بينانغ 10X مرحبا كايس، لم أكن أعرف أن ثقب كان يسمى كافادا لدي الكثير من بلدان جزر المحيط الهادئ من ذلك في بوكيت. رجل واحد لديه إطار الدراجة الكامل من خلال وجهه الخدين. دعيت إلى معبد المدينة فوكيت رأى المحبون الذين يمرون من خلال كل شيء من يجري مخدر :) الحق في الأشياء التي دفعت من خلال بشرتهم من قبل الرهبان. كان الناس رائعة الاحتفاظ بها التأكد من أنني يمكن أن نرى بلدان جزر المحيط الهادئ، حتى بعد أن قلت لهم انهم مجنون للقيام بذلك جميع المتفرجين غير مثقوب اتفق معي. ) :) لدينا جيدة التايلاندية الأصدقاء في فوكيت سنة واحدة تم إقناع ابنتهم أن يكون ثقب أصغر من خلال وجهها الخدين لديها أي ندوب على الإطلاق من ذلك. شون هم صور رائعة. رأيت تلك في بينانغ أيضا، ولكن هذا أفضل ورائع أيضا. أفضل رغبة ما هو ثايبوسام مرحبا، اسمي موروغانكوتي، وأنا أحب الصور من الاحتفال ثايبوسام. على الرغم من أنها ليست حاملي كافادي الحقيقية في ماليزيا إم من ولاية كيرالا، الهند. كما يحتفل ثايبوسام هناك، ولكن يسمى ثايبويام، احتفال الإله التاميل مورغان، وحاملات كافادي يرتدون البرتقال، لطخت مع الرماد أو معجون خشب الصندل، وتحمل أنواع مختلفة من كافادس مع مختلف الأحجام. مثل بوكافادي، و أمبالاكافادي. وقد وضعت التاميل عبادة مورتي مورغان في ولاية كيرالا، والآن هو التبجيل كما هو التبجيل أيابان في ولاية كيرالا، مالاياليس تميل إلى جعل الحج إلى بالاني في تاميل نادو في كل وقت، كما تعلمون، بالاني هو ثالث آرو باداي فيدو في تاميل نادو. وهو الحج، مركز كافادي آتام الجارية. حسنا، أود أن أسوم أنه إذا كان الطفل البالغ من العمر 5 سنوات الحصول على رؤية حاملي كافادي يعيشون، وأنا لا أعتقد أن هذه الصور ليست G - تصنيفها. راجع للشغل، ناقلات كافادي تمثل الشجاعة والتقدير للهندوسية، بل هو الطقوس الدينية الدينية العظيمة، في مصطلحات أكثر واقعية في المصطلحات المسيحية، احتفالا لمجد الله (في هذه الحالة، وأنا أتحدث عن الآلهة الهندوسية، وليس الآب أو الابن أو الروح الروحية، آمين :) يرجى وضع ذلك على، وبعض من أصدقائي الهند من الهند لم يسمع عن كافادي من قبل. مرحبا - صور رائعة. هل يمكنني استخدام أي لبحثي (أطروحة أكسفورد الجامعية على ثايبوسام، باتو الكهوف، والهنود الماليزيين) ما يثير اهتمامك في ثايبوسام أطيب التمنيات، v إم مهتمة جدا في حاملي كافادي. يرجى وضع بعض بلدان جزر المحيط الهادئ على الصفحة الرئيسية الخاصة بك س جعل البريد الإلكتروني قائمة وإرسال بلدان جزر المحيط الهادئ على الطلب. أي شخص مع بلدان جزر المحيط الهادئ المتعلقة ثايبوسام يرجى البريد الالكتروني لي. منظمة العفو الدولية كان يأمل حقا أن نرى بلدان جزر المحيط الهادئ من حاملي كافاديثايبوسام 2017 و 2018 كوالالمبور، بوتراجايا، جوهور، نيجيري سيمبيلان، بيراك، بينانغ أمب سيلانغور عرضة للتغيير يحتفل ثايبوسام عادة مع عطلة عامة في كوالالمبور، بوتراجايا، جوهور، نيجيري سيمبيلان ، بيراك، بينانغ وسيلانجور فقط. ثايبوسام هو مهرجان السنوي الذي الملايين من المصلين الهندوس في جميع أنحاء العالم تشارك في واحدة من أكثر الاحتفالات الروحية عاطفي في العالم. ثايبوسام تقليديا يقع على قمر كامل. يقام الاحتفال تكريما للإله الهندوسي للحرب، الرب موراغان. كرم في العقيدة المقدسة لقتل الشياطين الثلاثة الشريرة باسم الفضيلة الطيبة. في اليوم الأول من ثايبوسام، هناك موكب على طول شوارع كوالالمبور بقيادة عربة التي تمثل تمثال الرب موراغان. في اليوم الثاني، هناك حافي القدمين طويلة سيرا على الأقدام إلى كهوف باتو لغرض الوفاء نذر. المشي إلى كهوف باتو هو عموما العنصر الأكثر شعبية في الاحتفال. خلال الحج، وبعض المصلين تحمل الأواني الحليب كبيرة والأطر المزخرفة (كافادي). ويدعم كافادي من قبل سلسلة من المسامير التي تخترق أفقيا الجلد من صدرهم ويظهر كرمز من التكفير عن الذنب. عند الوصول إلى الكهوف، ويتم استقبال المحبون من قبل تمثال 42.7 م الرب موراغان. ثم يسلقون درجا كبيرا في كهوف الحجر الجيري، حيث تغطى الأضرحة التي تنتظر العروض في الكهوف. في الشهر الذي سبقه للحج، فإن أولئك الذين قرروا حمل الكافادي سيعيشون بشكل رئيسي على نظام غذائي مقيد بشدة وسريع تماما في الأيام القليلة الماضية قبل الحج بشكل طبيعي، وهذه المطالب المتطرفة على مستوى عال جدا من العقلية والبدنية . ليس كل المصلين الذين يأخذون الحج سوف تخترق بشرتهم مع السنانير العديد سوف تختار فقط لتحمل وعاء من الحليب، والذي بمثابة رمزا للخصوبة ووفرة في الإيمان الهندوسي. العديد من المصلين الهندوسيين يعتبرون ثايبوسام ليكون تعبيرا عن الولاء والولاء بين الناس والآلهة. بمعنى ما، يمكن اعتباره شكلا من أشكال الشكر للورد موراجان عن أي صلاة أجاب. تقليديا، سوف المشاركين في المهرجان تقديم اللورد موراغان هداياهم في شكل البرتقال والأصفر الزهور والفواكه في حين يرتدي الملابس ذات اللون المماثل. هناك العديد من العروض التي قدمت لعدد كبير من العديد من الأضرحة المختلفة، على الرغم من أن الكهوف باتو عقد الأضرحة الأكثر شعبية للجميع. وبطبيعة الحال، هناك أكثر بكثير من الأماكن ذات الأهمية خلال ثايبوسام من مجرد كهوف باتو. ليتل الهند على قيد الحياة مع انفجار الملونة من الاحتفالات في جميع أنحاء الحي. باعتبارها واحدة من أكثر المناطق لافتة للنظر في سنغافورة، أضواءها المبهرة في ذروة تألق خلال الحفل. في ثايبوسام، يتم عقد المسيرات والطقوس في جميع أنحاء البلاد، مع المصلين أداء الأعمال الاحتفالية في مواقع مختلفة الأكثر شهرة يجري في كهوف باتو في كوالالمبور حيث تجمع أكثر من مليون شخص على ثايبوسام كل عام. السياح يتدفقون لرؤية الألوان والضوضاء وأنشطة ثايبوسام. الجزء الأكثر إثارة، ملونة ومثيرة، الكثير من تصويرها من قبل السياح، هو عندما المصلين الذين قدموا نذر خلال العام الماضي، واستبدالها عن طريق تحمل هياكل الزينة (كافادي) تعلق على أجسادهم عن طريق السنانير والصلب المسامير التي تخترق لحمهم. كما يحتوي على كافادي اثنين من الأواني الصغيرة من الحليب، والتي تستخدم للاستحمام تمثال الرب سوبرامانيام. المصلين معطف أجسادهم مع الرماد المقدسة، وارتداء الجلباب الزعفران، ويمكن إدراج أسياخ معدنية من خلال الخدين واللسان. الثقافة الذكية ماليزيا

No comments:

Post a Comment